الثلاثاء، 19 أبريل 2011

الأيفون 4 الابيض-iPhone 4 white

نفس الموقع الفيتنامي الذي عرض لنا سابقاً القطع الأصليه للآيفون 4 قبل طرحه وايضاً الماك بوك برو قبل طرحه يعود مجدداً ليعرض لنا الآيفون 4 الأبيض الذي طال الحديث عنه بنظام يُعتقد بأنه iOS 5 وايضاً بسعة 64 قيقا ! كما تلاحظ في الفيديو اعلاه بأنك هناك تغيير في النظام من ناحية الملتي تاسك حيث تُعرض بطريقة الـ Expose كما هو موجود في الماك وايضاً تغيير في نظام الملفات التي تم طرحها في الـ iOS 4. هذه هي ليست المره الأولىالتى نرى فيها الآيفون بسعة 64 قيقا فلعلها تكون اقرب للواقع بأن الآيفون القادم سيحمل على سعة جديدة وهي 64 قيقا.
ايضاً في استعراض اخر يوضح لنا الموقع الهاردوير الخاص بالآيفون ويبدوا بنفس التصميم الخاص بالآيفون 4 لكن النظام يختلف بشكل كبير، ويُشير موقع 9to5mac بأن النظام يبدوا بأنه النظام الداخلي لآبل حيث ان هذا النظام يحمل على برنامجين خاصة بآبل وهي Radar و Tough Fighter والبرنامج الأخير آبل كانت تعرضه لتستعرض خصائص الجايروسكوب وايضاً معالج الرسوميات في العديد من المناسبات السابقة وبعض القوائم ايضاً تُشير بأن النظام الخاص بمطورين النظام وهو نظام داخلي خاص لآبل ومطورين النظام.
Screen Shot 2011 04 19 at 7.10.58 AM هل هذا هو الـ iOS 5 ؟ [محدث]
ايضاً في الفيديو الأخير، بإمكانك مشاهدة الفيسبوك في قائمة الإعدادات الداخلية، فهل هذا يعني بأن النظام القادم سيحمل دعم للفيسبوك بشكل أساسي من النظام ودمجة مع النظام كما هو موجود في بعض انظمة التشغيل الأخرى.
لعل هذا النظام وايضاً الجهاز بسعته الـ 64 قيقا هو مجرد نموذج مبدئي التي تقوم آبل بالتجربه عليها لكن بكل تأكيد الخصائص الموجوده به رائعه خصوصاً تغيير فكرة الملتي تاسك الى وضع الـ Expose.
هل سنرى هذه الخصائص الجديدة في النظام القادم ؟
تحديث :
DSC 3121 هل هذا هو الـ iOS 5 ؟ [محدث]
الموقع الفيتنامي يُشير بأن النظام الموجود في الجهاز هو iOS 4.0 ولعل هذه النسخة كانت إختباريه قبل طرح النظام بشكل كامل للعموم. موديل الجهاز هو الجديد في الموضوع وهو الخاص بالآيفون 4 الأبيض. هل من الممكن ان نرى بعض تلك الخصائص التي قامت آبل بتجربتها في iOS 4 في تحديث الـ iOS 5 ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق